شركة تنظيف سجاد بالرياض

مرحبا بك عزيزي القارئ واهلا بك في موضوع جديد وهام للغاية وهذا الموضوع تحتاج اليه كل اصحاب البيوت والمنازل والشقق والفلل بالرياض وكل مدن المملكة وخاصة النساء اي زوجتك او والدتك او حتي ابنتك التي تعيش معك في المنزل ولذلك يرجي التركيز جيدا في قراءة هذه المقالة لانها ستكون مفيدة جدا وبمثابة هدية قيمة جدا لزوجتك والموضوع اليوم عن طرق تنظيف سجاد المنزل ولان شركة اوسكار تهتم كثيرا بعملائها الكرام وهذا احد الاسباب التي جعلها افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض فهي قررت ان تشارك معكم هذه المعلومات المفيدة حتي تخفف العبئ من علي اكتاف كل ربة منزل والان سنبدأ موضوعنا

السجاد ومعاناة وربات البيوت
‏ ‎هل رأيت في مرة من المرات اثناء تواجدك في المنزل زوجتك او احدي ‏النساء التي تعيش معك في المنزل وهي تقوم بتنظيف سجاد المنزل بما في ‏ذلك غرف النوم والمعيشة والحمام والمجلس وغيرهم ؟
اليس الامر مرهق ‏جدا لها ويأخذ الكثير من الوقت والمجهود وخاصة اذا كان نوع السجاد الذي لديكم ثقيل وكبير الحجم؟
وماذا اذا كانت والدتكم الكبيرة في السن هي من تقوم ب تنظيف سجاد المنزل اليس الامر سيكون اصعب بسبب كبر سنها وضعف صحتها؟ اعتقد ذلك
واما اذا كنتوا مسافرين لوقت طويل خارج المنزل فهذا امرا اخر حيث يجب عليكم اخراج كل ما بداخل المنزل لتنظيفه من الاتربة والغبار المتراكم وايضا تهويته وتطهيره باشعة الشمس حتي تتخلص من اي ميكروبات او عثة وتحمي نفسك وافراد اسرتك من الامراض الجلدية وغيرها.
اذا بعد ان طرحنا كل هذه الامور امامك اصبح من الضروري ان تحاول مساعدتك زوجتك والعمل علي راحته وتخفيف العبئ عنها ولذلك في السطور القادمة سأخبرك افضل الوسائل لتسهيل عملية تنظيف السجاد
طرق تنظيف سجاد المنزل بالرياض
هناك وسليتين تستطيع بهم ربة المنزل ان تنظف السجاد وهما اما ان تقوم بذلك بنفسها او ان تحضر شخص اخر بدلا عنها او بمعني ادق تطلب خدمة من شركة تنظيف سجاد بالرياض
وسنطرح لك هاتين الطريقتين وكيف تقوم بهما

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض

الطريقة الاولي وهي ان تقوم بذلك بنفسك وهي طريقة يفضلها البعض لعدة اسباب منها
توفير المال واستخدامه في امور اخري
توافر الوقت لديها
توافر الصحة خاصة اذا كانت في سن الشباب
وان كانت زوجتك من هذا النوع اذا فعليها ان تتبع الخطوات التالية
كلنا نعلم المثل الدارج الذي يقول ( الوقاية خيرا من العلاج) وهنا نحن ننصحها انه يجب عليها كنس السجاد علي الاقل خمس او اربع مرات اسبوعيا بالمكنسة الكهربائية في حالة وجود اطفال في المنزل اما اذا كان لا يوجد اطفال يكفي ثلاث مرات او مرتين فقط وذلك حتي لا تتراكم الاوساخ عليها
في حالة سقوط اي شئ واحدث بقع يجب عليها ان تقوم بوضع منديل او قطعة قماش لتمتص السائل واياها ان تحرك القماشة والا ستضاعف البقعة وتتلف السجاد اكثر
كما قلنا سابقا يجب عليها تهوية السجاد والموكيت واثاث المنزل من وقت لاخر وذلك لتطهير والتخلص من اي ميكروبات
يجب شراء مسحوق مخصص للسجاد لتنظيفه به
قد تحتاج الي بعض الادوات الخاصة مثل معدات التنظيف بالبخار و الات لتجفيف السجاد هذا ان كانت ربة المنزل متعجلة من امرها او يمكنها تركها حتي تجف بمفردها , وسوف تحتاج فرشة لفرك السجاد
البعض يقومون بتنظيف السجاد باستخدام ماء النار او الكلور ولكن عيوب هذه المواد انها تتلف السجاد كما انها تضر ببشرة وصحة الانسان لذلك حذر زوجتك منه .

والان اليك شرح بالخطوات لكي تخبر زوجتك بها
احضري السجاد الصغير وضعيه في وعاء كبير مملوء بالماء الدافئ واتركيه لفترة يوم وخلال اليوم جددي المياه حتي تحصلي علي نظافة جيدة
اخرجي السجاد من الاناء وضعيه في الخارج في حديقة المنزل ولكن افرشي تحته كيس نظيف او حصيرة وقومي بفرك السجاد جيدا بالفرشة حتي تحصلي علي النظافة التي تريدينها
ضعي مسحوق جيد علي اماكن البقة وافركيها حتي تختفي البقعة
واخيرا بعد ان يتم تنظيف السجاد تماما جاء وقت تعطيرها حيث يحبذ البعض وضع شامبو او معطر السجاد المخصص وفرك السجاد به جيدا وبعد ذلك شطف السجاد جيدا وتركه حتي يجف في مكان جيد التهوية ومشمس
ويمكنها وضع قطعة قماش من القطن علي السجاد حتي يمتص المياة التي في السجاد مما يساعد في سرعة تجفيف السجاد.
والان بعد ان تجف السجاد تماما تقوم ربة المنزل باعادة السجاد الي مكانه وتنظيمه

اليك اشهر انواع البقع وطرق تنظيفها :
الشاي : من اشهر السوائل التي تسبب البقع علي السجاد ويمكنك تنظيفها بوضع خليط من الماء والامونيا علي مكان البقعة وفركه وستختفي البقعة
الحبر : هو اصعب الي حد ما ولكن يمكنك تنظيفها بواسطة وضع خليط من اللبن او الحليب مع نشا الذرة وتركه نص يوم وبعد ذلك تقوم بفركه بالفرشة .
الروائح الكريهة مثل براز الاطفال او الحيوانات وهذا يمكن تنظيفه بوضع معطر السجاد المخصص له او يمكنها ان تكتفي بوضع خل ابيض والمعروف براحته الفذة .

والان ننتقل للنوع الثاني من النساء والتي تفضل ان تطلب شركة تنظيف سجاد بالرياض لتقوم بتنظيف السجاد بدلا عنها وبالطبع هذا النوع له اسبابه ومنها
كبر السن وضعف الصحة
المسئولية والانشغال التزامات المنزل الاخري
التفرغ لتربية الاطفال والاهتمام بالزوج
توفير الصحة والجهد وقضاء وقت ممتع مع افراد الاسرة

واذا كانت زوجتك من هذا النوع اذن افضل حل هو ان تختار شركة تنظيف سجاد بالرياض ولن تجد افضل من شركة اوسكار وهي افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض
ولكن لماذا شركة اوسكار وليس غيرها؟

لانه لدينا افضل فريق عمل مدرب ولديه خبرة كبيرة في مجال التنظيف وخاصة تنظيف السجاد والموكيت
لدينا سيارات مجهزة للانتقال لمكان العمل بأسرع وقت ممكن
لدينا احدث الادوات والالات والمعدات اللازمة لتنفيذ المهمة باعلي كفاءة

احدث المساحيق والخامات القوية والامنة علي صحة افراد اسرتك خاصة الاطفال حيث ان مناعتهم اضعف من الكبار
الالتزام بالمواعيد وتنفيذ ما هو متفق عليه بالكفاءة المتوقعة
افضل وانسب الاسعار والتي تعتبر غير قابلة للمنافسة
(تذكر الاسعار الانسب وليس الارخص فنحن نقدم خدمة قوية واسعارنا رخيصة مقارنة بمستوي الخدمة)
واخيرا ومن اهم العوامل التي تجعلك تطمئن عند تعاملك معنا هو اراء وتقييم العملاء السابقيين
لذلك كل ما عليك الان هو ان تتواصل معنا من خلال رقمنا هذا ‏‏(0569417407) وستجد خدمة العملاء في انتظار في اي وقت علي مدار ‏اليوم وطوال ايام الاسبوع ماعدا ()‏ وسوف يجيبونك علي اي استفسار ولاتنسي ان تسأل علي تخفيضات وخصومات هذه الفترة من العام ونحن سنكون عند حسن ظنك بإذن الله
اتصل الان
و نحن في انتظارك وفي خدمتك دائما

تتواصل معنا من خلال رقمنا هذا ‏‏(0569417407)